• open panel

ضمان هيرميد

 

تضمن مجموعة هيرميد الطبية جودة عملية زراعة الشعر التي ستجرى لك، إذا كانت هذه عملية زراعة الشعر الأولى لك.

إذا كنا نعتقد أن أهدافك قابلة للتحقيق و تتناسب مع قدرات المنطقة المتبرعة الخاصة بك ، نحن نضمن كتابة نمو الشعر بعد العملية . لتأكيد هذه النقاط ، يمكنك أن تأتي إلى مكتبنا في أبوظبي أو باريس للحصول على موعد من دون التزام . إقرأ عن مكتب أبوظبي.

إذا لم يتم استيفاء هذه الأهداف، فإما سنقوم بإعادة مبلغ العملية ( ناقص كل نفقات السفر ) ، أو نقوم بإجراء عملية جديدة. هذا الضمان لا ينطبق إلا بعد إجراء القياسات وتحديد الأهداف التي أنشئت سابقاً.

 

Satisfaction garantie

هيرميد هي المنوط بها تحديد خيار عملية جديدة أو إعادة مبلغ العملية.

في حالة اختيار عملية جديدة، تكون تكاليف السفر والإقامة على نفقة المريض.

تقرير ماقبل العملية وتقرير ما بعد العملية يعتبران دليل الأهداف التي تشكل أساس هذا الضمان.

تعتبر عملية زراعة الشعر ناجحة إذا كان معدل النمو 90% فما فوق بعد مرور 12 شهراً على العملية بناءً على تقرير ما بعد العملية.

نحن متأكدين تماماً من كفاءة أطبائنا، من حسهم الفني، وكذلك من إلمامهم بعملهم بسنوات خبرة طويلة كرسوها فقط لزراعة الشعر.

نحن نضمن إتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تحقيق نتيجة زراعة شعر على أحسن وجه. ضمان هيرميد هو تأكيد بعملية زراعة شعر بأحدث التقنيات والأساليب. أياً كان اختيارك من عياداتنا فضماننا يغطيك.

 

إلتزامنا

العملية الجراحية هي التزام من جانب الطبيب الممارس والمريض. لثقتنا في مساعدتك على الاختيار المناسب، فنحن نلتزم من جانبنا أيضاً. في كل من العيادات التي نقترحها لكم، يعمل جراحون تجميليون همهم الأول هو نجاح عملية زراعة الشعر وتحقيق أهدافكم. نحن لا نعمل سوى مع جراحين ينتمون إلى الجمعية العالمية لجراحة زراعة الشعر ISHRS والجمعية الأوربية لجراحة زراعة الشعر ESHRS. جميعهم معترف بهم عالمياً في مجال تخصصهم، ويقدمون لمرضانا أفضل ما يمكن تحقيقه في زراعة الشعر الحديثة.

في ظل هذه الظروف، يمكنك الإطمئنان إلى استعادة شعركم سيتم على أيدي أمينة.

اخترنا أن تستفيد من الميزات المحددة التالية:

  1. تمارس عياداتنا فقط تقنية وحدات البصيلات (قطف وشريحة)، حيث توفر لتقنية الشريحة عدد مابين 4 إلى 12 مساعد طبي، حسب حجم العملية، لتجنب أي خسائر لوحدات البصيلات أثناء العملية. بفضل فرقنا الطبية المتمرسة،  تستطيع عياداتنا الطبية زراعة أكثر من 3000 بصيلة بتقنية الشريحة في جلسة واحدة خلال 4-5 ساعات، بينما تستغرق العملية وقتاً أطول وعدد مساعدين طبيين أقل في حالة إجراء العملية بتقنية القطف بدون ندوب.نحن نلتزم: عيادتنا توفر فريق طبي كبير بما يكفي للعملية.
  1.  نستخدم في عياداتنا آخر جيل من المجاهر المجسمة لفصل البصيلات، بما يسمح للمساعدين الطبيين بتحقيق فصل مثالي بدون أي عائق تقني، والوضع في الاعتبار عامل الوقت المهم بالنسبة لعملية الفصل الذي تمليه البصيلات.نحن نلتزم: وحدات بصيلاتكم سيتم فصلها بمساعدة أحدث جيل من المجاهر المجسمة.

 

  1. الأطباء الذين تقترحهم عليك هيرميد قادرون على تحقيق كثافة شعر كافية للحصول على نتيجة طبيعية (القطف أو الشريحة). جراحونا قادرون على تحقيق كثافة تبلغ 65 وحدة بصيلة في السم المربع، حيث أن الكثافة الطبيعية ما بين 120-180 شعرة في السم المربع الواحد.نحن نلتزم: ستستفيد من زراعة شعر كثيف!

 

  1. جميع العمليات تنفذ في بيئة صحية كاملة التعقيم بغرض للوصول لأقصى درجة من الصحة لتلبية المعايير الأوربية الصارمة في هذا الخصوص.نحن نلتزم: عياداتنا تتبع معايير الصحة والنظافة والأمان الأوربية.

 

نحن نقدر الثقة التي وليتنا إياها، لذلك نقوم من جانبنا بالإلتزام بالنقاط أعلاه.

هدفنا هو تقديم خدمة غير مشوبة، كما لوكنا نقدمها لأنفسنا.

ضماننا ينبني على الوثيقة التي يتم توقيعها بواسطة المريض والعيادة، ولا يمكن الإدعاء بدون هذه الوثيقة.

 

 

Leave a Comment

You must be logged in to post a comment. Log in »

Tous droits réservés © 2013 Hairmed.