• open panel
  • Decrease
  • Increase

مؤتمر الجمعية العالمية لزراعة الشعر في ماليزيا 2014: هل من جديد؟

 

عقد في الفترة مابين الثامن إلى الحادي عشر من أكتوبر 2014 بفندق شانغريلا كوالا لمبور بماليزيا الدورة 22 من المؤتمر السنوي للجمعية العالمية لزراعة الشعر ISHRS.

شهد المؤتمر الذي عقد على مدى أربعة أيام، محاضرات وأوراق عمل وعروض فيديو لعمليات زراعة شعر ونتائجها، كما تخللته ورش عمل تعليمية وندوات و جلسات تعريفية تسمى”قهوة مع الخبراء” Coffee with the Experts.

ISHRS_14_Kualalumpur

رأس المؤتمر هذا العام د. دارمكن باتومفانيش، طبيب هيرميد بتايلاند، والحائز على جائزة الأفضل جراح عالمي عام 2010، وأفضل جراح آسيوي عام 2012.

تطرق المؤتمر لمواضيع كثير خاصة بتقنيات الزراعة والعلاجات غير الجراحية، كما خصص بعض الأطباء المشاركين محاضرات عن البلازما الغنية بالصفائح PRP وجرعات الليزر المنخفضة LLLT.

كان لأطباء هيرميد دور بارز كعادتهم في المؤتمر، حيث شارك د. علي إيمري من تركيا بدراسة تحليلية “تقييم جودة الطعوم بتقنيتي القطف والشريحة” Evaluating Graft Quality in FUT+FUE Combined Procedures to Compare the Two Techniques، وبوستر بعنوان “حماية المنطقة المتبرعة أثناء عملية القطف” Protecting the Donor Area in FUE.

 

وشارك د. بوزوال، طبيب هيرميد في الهند، والمتخصص العالمي في زراعة الشعر من الجسم بورقة عمل “”إغلاق المنطقة المتبرعة بمساعدة الطعوم” Graft-Assisted Donor Closure، وأخرى بعنوان “القطف من شعر الصدر” Chest Hair FUE”.

وشكل د. ألان بومان، طبيب هيرميد بفلوريدا، وأكثر جراحي زراعة الشعر شهرة في الأوساط الإعلامية الأمريكية، حضوراً بورقة عمل عن “زراعة  الرموش ” Eyelash Transplantation.

 

Leave a Comment

You must be logged in to post a comment. Log in »

Tous droits réservés © 2013 Hairmed.