• open panel

مجلة “كابيتال” الفرنسية تجري لقاء مع فريق هيرميد في تقريرها حول تطور زراعة الشعر عالمياً

 

نشرت مجلة الكابيتال Capital في عدد سبتمبر 2013 تقريراً عن عمليات التجميل. لكونها تأتي في مقدمة العمليات التجميلية التي يجريها الرجال، كان من الطبيعي أن تخصص المجلة صفحتين من صفحاتها لعملية زراعة الشعر.

في العام 2004، كانت هيرميد أول من بدأ عروض زراعة شعر في تركيا بأسعار منافسة. اعتبرت المجلة تركيا واحدة من الجهات ذات الأولوية لزراعة الشعر في العالم. وفي هذا السياق قامت المجلة بلقاء الدكتورة بيهان زيبيك والحديث معها عن مئات الفرنسيين الذين تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر لهم كل عام، الغالبية منهم بتقنية القطف غير الجراحية. كما ذكرت المجلة العرض الذي لاينافس الذي تقدمه هيرميد في تونس بتقنية الشريحة.

مجلة الكابيتال، والتي هي اقتصادية في الأساس ركزت كثيراً على عامل السعر في عمليات زراعة الشعر، استضافت كذلك السيد/ بيير هولينبك، مدير هيرميد بباريس، الذي ناقش مع المحررة تطور أسعار زراعة الشعر، والعروض المتوفرة حول العالم حالياً.

في الواقع، هناك مدى واسع للأسعار من 0,41 يورو إلى 3,12 يورو لزراعة الشعرة الواحدة، في دول مختلفة، تبدو العروض فيها متشابهة في كل شئ عدا السعر.

بفضل خبرة فرقنا المتخصصة في هذا المجال لسنوات طويلة، نعلم أن الجودة العالية تبقى العامل الوحيد للنجاح. التكلفة، برغم أهميتها، لا تستطيع أبداً أن تكون العامل الوحيد الذي ينبني عليه إتخاذ القرار. عدد الحالات المنشورة، شهادات المرضى السابقين، الجراح المعروف بمهاراته الفنية، هي الضمانات الوحيدة للحصول على نتيجة زراعة شعر متميزة. التكلفة المتراكمة لعمليات زراعة الشعر أكثر أهمية من تكلفة جلسة واحدة. مابين عامي 2004 و 2009، أجرت مراكزنا في تركيا وتونس عمليات إصلاح لعمليات فاشلة في عيادات أخرى أكثر من إجراء عمليات زراعة شعر لأول مرة.

أجرت المحررة اللقاء مع فريق هيرميد في يوليو 2013. بغض النظر عن بعض الأخطاء التقنية في التقريرالمعد بواسطة المجلة “الإقتصادية” التخصص، فهو يقدم معلومات جيدة ومفيدة للراغبين في زرع الشعر. نحن في هيرميد فخورون جداً بالمشاركة في هذا التقرير، وباتصال مجلة “كابيتال” بمختصينا بتقديم المعلومات.

 

لمعرفة المزيد عن عمليات زراعة الشعر أنقر على الرابط:

http://hairmedarabia.com/. أنظر أيضاً  الأسعار وكذلك معرض الصور للإطلاع على نتائج عمليات زراعة الشعر في هيرميد.

 
Tous droits réservés © 2013 Hairmed.