• open panel

هيرميد تشارك في المؤتمر السنوي العشرين للجمعية العالمية لزراعة الشعر بجزر الباهاما

 

انعقد في الفترة مابين 17 إلى 20 أكتوبر 2012 المؤتمر العشرين للجمعية العالمية لزراعة الشعر في فندق أطلانطس بارادايس آيلاند، بجزر الباهاما، وهو المؤتمر الذي يقام سنوياً لمناقشة آخر تطورات علاج الشعر الجراحية وغير الجراحية.

وقد قام السيد/ طارق بشير مديرهيرميد أرابيا، المكتب الإقليمي لهيرميد في الشرق الأوسط بحضور المؤتمر، والتقى بالعديد من جراحي زراعة الشعر المشهورين عالمياً مثل د. جيري وونق (هاسون آند وونق، فانكوفر، كندا)، و د. ألان بومان من فلوريدا، الولايات المتحدة،  ود. كول ود. سنوسي عمر من الولايات المتحدة أيضاً، ود. مارسيو كريزوستومو من البرازيل وآخرين. بالإضافة إلى أطباء هيرميد مثل د. بوزوال من الهند، د. موامبا، ود. باثومفانيش من تايلاند، ود. ابشتاين من الولايات المتحدة.

Bahamas2012Logo

وقد شهد المؤتمر حضوراً متميزاً لأطباء هيرميد. فقد قدم د. جيفري ابشتاين من فلوريدا 3 مشاركات: تقديم خط الشعر الأمامي للنساء، زراعة اللحية والصدرومناطق أخرى من الجسم، زراعة الحواجب التقنيات والنتائج. وقدم د. بوزوال من الهند مشاركتين: استخدام شعر الجسم واللحية كمناطق متبرعة إضافية في حالات الصلع المتقدمة، وقدم حالة زراعة أجراها بحوالي 10000 طعم أدهشت الحاضرين. ومشاركة أخرى بعنوان عندما تمضي تقنية القطف في الإتجاه الخاطئ. كما شارك . باثومفانيش طبيب هيرميد بتايلاند بمحاضرة بعنوان: هل يؤثر الأدرينالين في تساقط ما بعد العملية؟

dr.-arvind-poswal

د. أرفيند بوزوال

Epstein_thumb

د. جيفري إبشتين

Pathomvanich

د.باثومفانيش

 

وحفل المؤتمر أيضاً بمشاركات متميزة  لأطباء وعلماء مثل د. سنوسي عمر من كاليفورنيا والذي عرض نتيجة زراعة من شعر الرأس واللحية والأرجل بحوالي 15000 طعم على عدة جلسات لمريض من الدرجة السادسة، وبهرالحاضرين بالتفطية الجيدة التي حققها.

  20121018_164042
طارق بشير و د. جيري وونق

  20121018_175244
طارق بشير و د. ألان بومان

أما في مجال العلاجات غير الجراحية فقد عرضت شركة هيستوجين Histogen من سان دييغو، كاليفورنيا نتائج تجاربها في المرحلتين الأولى والثانية والتي أظهرت نمواً واضحاً للشعر لد الأشخاص الذين أجريت عليهم التجارب، خصوصاً من النساء، كما نوقشت مدى فعالية العلاجات الأخرى مثل البلازما الغنية بالصفائح PRP وتقنية ال أيه سيل A-Cell، واللتين تستخدمان مع زراعة الشعر في نفس الوقت.

هذا المؤتمر(الخالي من ربطات العنق والملابس الرسمية) والذي جرى بمنتجع أطلانطس، كان بمثابة فرصة للمشاركين وأسرهم للاستمتاع بواحدة من أجمل بقاع العالم Paradise Island، والتي تعني جزيرة الجنة، وقضاء إجازة جميلة على شواطئ الكاريبي.

 atlantis-bahamas

 

20121019_101109

 
Tous droits réservés © 2013 Hairmed.