• open panel

هيرميد تضم د. علي إيمري إلى نخبة أطبائها في اسطنبول

 

ضمت هيرميد إلى نخبة أطبائها المختارين بمعايير دقيقة د. علي إيمري، جراح زراعة الشعر الذي يعتبر من أميز الجراحين الذي بدأ نجمهم يتألق في سن صغيرة.

د. علي المولود في اسكتلندا عام 1976، والحاصل على درجة الدكتوراة في الجراحة التجميلية والبنائية، تخرج في العام 2000 وعمل في المستشفى العسكري في أنقرة، ثم في مستشفى أتاتورك الوطني كرئيس لقسم الجراحة التجميلية. وبدأ منذ العام 2008 في ممارسة عمليات زراعة الشعر بتقنياتها الحديثة الحالية، وأجرى أكثر من 1000 عملية زراعة شعر من 2008 وحتى الآن.

إلى جانب تفوقه أثناء دراسته الجامعية، برع د. علي في رياضة الشطرنج، حيث مثل تركيا في دورتين أولمبيتين عالميتين. إتقانه للشطرنج -رياضة الذهن- صقلت موهبته وساعدته في التميز في زراعة الشعر بتقنية القطف والتي تتطلب الجلوس لساعات طويلة وبتركيز ذهني عالي.

إنتهج د. علي في علميات زراعة الشعر بتقنية القطف – إسوة بالعديد من أطباء هيرميد- أسلوب يتبعه كثير من الجراحين العالميين المتميزين بالإهتمام بالنوعية أكثر من الكمية، فهو يزرع في الجلسة الواحدة ما لا يزيد عن 3000 طعم، على مدى أكثر من ثمان ساعات، ليضمن نمو أكبر نسبة من وحدات البصيلات، وكذلك الحفاظ على المنطقة المتبرعة الثمينة وعدم حدوث ندوب ظاهرة أو وجود فراغات فيها

أسس عيادته الخاصة في العام 2014 في الجزء الآسيوي من اسطنبول، وذلك لتكريس نشاطه في زراعة الشعر بتقنيتي القطف FUE والشريحة FUT، بمساعدة 6 من الفنيين الطبيين. وقد قام بنشر العديد من المقالات والدراسات حول تقنياته وورقات عمل في اسطنبول ودبي و في مؤتمر الجمعية العالمية لجراحة زراعة الشعرISHRS  في سان فرانسيسكو في أكتوبر 2013.

يجدر الذكر بأن العملية بواسطة د. علي تكلف فقط 2900 يورو شاملة الفندق لمدة ثلاث ليال والمواصلات والأدوية الصيدلانية، في حين تبلغ تكلفة الجلسة التالية –إذا وجدت- 2500 يورو فقط مع كل الخدمات أعلاه.

[/styledbox] 

 

 

Leave a Comment

You must be logged in to post a comment. Log in »

Tous droits réservés © 2013 Hairmed.