• open panel
  • Decrease
  • Increase

هيرميد تعقد شراكة مع الجراح التايلاندي الفائز بجائزة افضل جراح للعام 2010 على مستوى العالم

 

ترسيخاً لمبدأ الجودة أولاً الذي تنتهجه، تفخر هيرميد بانضمام جراح زراعة الشعر التايلاندي المشهور د. دارمكن باثومفانيش، الحائز على جائزة البصيلة الذهبية Golden Follicle Award في مؤتمر الجمعية العالمية لجراحي زراعة الشعر في العام 2010 الذي انعقد في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية إلى كوكبة جراحيها المختارين بعناية شديدة، ويعتبر انضمام د. باثومفانيش اضافة كبيرة وذلك لنتائجه الممتازة التي جعلته محور الحديث في منتديات زراعة الشعر العالمية، وكان نتاج ذلك الحصول على الجائزة في وجود أفضل جراحي الولايات المتحدة وكندا. وتعتبر عيادة د. باثومفانيش في بانكوك بتايلاند وجهة الكثير من الباحثين عن حلول لمشاكل الشعر.

GoldenFollicleHairAward

يمتلك د. دامكن باثومفانيش خبرة تمتد إلى 19 عاماً في زراعة الشعر، ويستخدم تقنية زراعة وحدة البصيلة عالية الدقة Ultra-Refined بصورة شاملة. ولديه فريق طبي متمرس لانجاز عمليات زراعة شعر بكثافة عالية، وإمكانية عمل جلسات كبيرة Megasessions تتجاوز ال3000 طعم في الجلسة الواحدة بنتائج ممتازة. وهو يهتم كثيراً بالمشاركة في كل خطوة من خطوات العملية ابتداء من استخلاص الشريحة وغرس نسبة من الطعوم بنفسه. وتظهر مهارة وفنيات د. باثومفانيش في شكل خط الشعر الأمامي والجوانب التي يصنعها بصورة طبيعية للغاية.

ويعتقد د. باثومفانيش أن صناعة خط شعر أمامي طبيعي هي من أكبر التحديات للحصول على نتائج بمستوى عالمي. وهو يستخدم لذلك شعيرات منفردة للحصول على شكل طبيعي، وهو من الرواد في استخدام الليزر لانتاج خط شعر طبيعي المظهر.

يتعامل د. باثومفانيش مع كل حالة بطريقة خاصة بها. كل وحدات البصيلات تفصل تحت المجهر بعناية وتغرس في فتحات صغيرة قطرها 0,8 ملم فقط. وباستعمال عدد من المشارط والإبر الخاصة به، يصنع فتحات دقيقة تسمح بإدخال الطعوم بدون فراغات جانبية. ويستطيع عمل كثافة تصل إلى 50 وحدة بصيلة في السم المربع الواحد في مناطق التساقط بمحصلة نمو عالية جداً.

أصبحت لدى د. باثومفانيش سمعة ممتازة في منتديات الشعر العالمية مبنية على التقارير الإيجابية من المرضى السابقين والنتائج الممتازة التي حصلوا عليها. وكذلك على التصريحات الصادرة من جراحي زراعة شعر عالميين معروفين مثل د. جيري وونغ، ود. بيل بارسلي الذين قاموا بزيارة عيادته في بانكوك، وأشادوا بمستوى العمليات التي تجريها العيادة.

Award

الاعتمادات:

–         المجلس الأمريكي للجراحة منذ عام 1979

–         المجلس الأمريكي لجراحة زراعة الشعر

–         زمالة كلية الجراحين الأمريكية

–         زمالة المجلس الأمريكي للجراحة التجميلية 

العضويات:

–         كلية الجراحين الأمريكييين

–         الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية

–         الجمعية العالمية لجراحي زراعة الشعر ISHRS

رابط لاستلام جائزة البصيلة الذهبية  http://www.regrowhair.com/hair-loss-blog/dr-damkerng-pathomvanich-receives-the-golden-follicle-award-at-the-2010-ishrs-meeting-in-boston/

 
Tous droits réservés © 2013 Hairmed.