• open panel

هيرميد تعلن شراكتها الجديدة مع جراح زراعة الشعر المعروف د. جفري ابشتاين من فلوريدا

 

د. إبشتاين “زميل كلية الجراحين الأمريكية” ومؤسس مجموعة “مؤسسة استعادة الشعر Foundation for Hair Resotoration”، واحد من أكثر جراحي زراعة الشعر صيتاً، بخبرة عمرها 15 عاماً في مجال زراعة الشعر، و18 عاماً كجراح تجميل للوجه. وكغير العادة، يحمل د. إبشتاين شهادة البورد في مجال جراحة تجميل الوجه، وجراحة زراعة الشعر، بالإضافة إلى التحاليل المخبرية.

بالرغم من انشغاله الدائم بعمليات زراعة الشعر التي يقوم بإجرائها بنفسه مع فريق من المساعدين الطبيين، فإنه يعمل كأستاذ متطوع في جامعة ميامي، ورأس سابقاً “جمعية فلوريدا لجراحة الوجه التتجميلية والبنائية”.

يقوم د. إبشتاين بكتابة مقالات وإلقاء محاضرات بكثرة، كما أنه يظهر كثيراً في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، ويعتبر خبير رئيسي في مجال زراعة الشعر في الولايات المتحدة. كما يقوم بإجراء عمليات تجميلية تطوعية للأطفال والمعوزين. ولديه مكاتب دائمة في ميامي ونيويورك، كما يجري استشارات في أوقات منتظمة في مدينتي بوكا راتون وتامبا في فلوريدا.

ويعرف د. إبشتاين ب(طبيب الأطباء)، حيث أن معظم زبائنه الذين يجري عمليات زراعة الشعر وجراحة الوجه التجميلية هم من العاملين في الحقل الطبي، مما يؤكد تفوقه والثقة التي يحظى بها.” src=”http://www.hairmedarabia.com/images/News/Epstein_thumb.jpg” height=”191″ width=”171″>

بعض الحقائق عن د. ابشتاين:

– حالياً الطبيب الذي يقصده أكبر عدد من المرضى في أميركا.

– يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر من شعر الصدر، وزراعة الحواجب وزراعة شعر النساء أكثر من أي طبيب آخر في أميركا.

– يستخدم أكثر الأدوات الجراحية صغراً في أميركا (0,5-0,8 ملم)

– العيادة الوحيدة في أميركا التي تستخدم غرف عمليات معتمدة من جمعية اعتماد الرعاية الصحية الإسعافية AAAHC، وهي شهادة خاصة بمستوى التعقيم والنظافة.

– قام بإجراء أكثر من 7500 عملية خلال 15 عاماً.

– يجري عمليات الزراعة والعمليات التجميلية للوجه بنفسه.

– يعرف بطبيب الأطباء، حيث أن الكثير من المتعالجين عنده هم من الأطباء.

– من الأطباء القليلين المجازين أيضاً في مجال الجراحة التجميلية للوجه، مما يجعله متفوقاً تجميلياً لتحقيق نتيجة تجمع بين جمالية الوجه والشعر.

– لديه أكبر فريق من المساعدين الفنيين في الولايات المتحدة يبلغ عددهم 16، بمعدل خبرة أكثر من 7 سنوات. يسمح هذا العدد بإجراء عمليات كبيرة في وقت قصير، بينما يحافظ على معدل نمو عالي في نفس الوقت.

– د. إبشتاين يعمل أيضاً كمحاضر في كلية الطب بجامعة ميامي، ورئيس سابق لجمعية جراحي تجميل الوجه في فلوريدا، ولديه مكاتب في ميامي ونيويورك، وظهر في برامج تلفزيونية ومجلات في عدد لايحصى من المرات.

 
Tous droits réservés © 2013 Hairmed.