• open panel
  • Home
  • تركيا
  • 3000 طعم بتقنية الشريحة – اسطنبول

3000 طعم بتقنية الشريحة – اسطنبول

 

العملية :
العيادة :
عدد الطعوم :
عمر المريض :
تاريخ العملية :
تاريخ أخذ الصور:
العلاجات الدوائية : 

الصور لهذه النتيجة  أخذت 10 شهور بعد العملية . الهدف من العملية كان إعادة بناء الثلث الأمامي من فروة الرأس. الالخطة مبنية على أساس جلستين بينهما سنة على الأقل. تمت إعادة بناء الجزء الأمامي، وينوي المريض العودة في فبراير 2013 لإجراءعملية أخرى بتقنية الشريحة نفسها لتغطية المنطقة الخلفية.

تم تنفيذ زراعة 3000 طعم بتقنية الشريحة FUT، لإتاحة الفرصة للمريض للاختيار بين الإستمرار بجلسة ثانية مستقبلاً أو عدمه. لهذا السبب قمنا بزراعة المنطقة الخلفية بكثافة أقل من أجل أن نجعل شكلها يبدو طبيعياًً (أنظر صورة المنطقة الخلفية).

result of fut operation by hairmed in istanbul.

كثافة المنطقة الأمامية 50 وحدة بصيلة/ السم المربع، بينما كثافة المنطقة العليا حوالي 40 وحدة بصيلة/ السم المربع تقل في إتجاه المنطقة الصلعاء.

النتيجة الطبيعية للعملية تسمح للمريض بتصفيف شعره للأمام أو للخلف.الندبة في المنطقة الخلفية تكاد لاترى بفضل تقنية الترايكوفيتيك (أنظر صفحتنا عن ال FUT). أجريت عملية الزراعة الثانية للمريض في فبراير 2013، وسنقوم بعرض النتيجة في العام 2014.

صور هذه النتيجة أخذت بعد 10 شهور من العملية. نتيجة عملية زراعة الشعر تكتمل بعد مرور عام على الأقل من العملية حتى يتسنى لكل الطعوم المزروعة في مرحلة النمو (Anagen Phase) بالعودة الكاملة.

 
 
Tous droits réservés © 2013 Hairmed.